إتبعونا على:  إنضموا لنا على الفيسبوك!  إتبعونا على تويتر!  إتبعونا على انستقرام! 
الصفحة الرئيسية

مقالات الابراج

الفلك المايي

الخميس، 23 أغسطس 2012
شارك:


الليل بارد، النجوم متألقة والقمر بدر راكد على التلال. في ساعات الظلام التي تبدأ فيها الجولة المقدسة، يتم اشعال النار في قبيلة المايا وكسر أواني الفخار.

النساء والأطفال دائما يتم اقفالهم في مكان محدد خوفا عليهم من أن يتحولوا الى حيوانات أو فئران. عيون سكان المايا تنتظر الثريا دائما بفارغ الصبر كي تعبر طريق الجنة ايمانا منهم أن الحياة ستستمر ل52 سنة جديدة. من الطبيعي أن تترقب القلوب والعقول ليلة الجولة المقدسة حيث التفكير المعمق، التسامح والتعهد بالتجديد في العهد القادم.

الجولة المقدسة هي جزء من رزنامة المايا. 21 كانون الأول من عام 2012 يدل على انتهاء 104000 سنة وهو جزء من دورات المايا الأربعة الأساسية وبدء سنة جديدة وعهد جديد يدوم لمدة 26000 سنة.

الرزنامة القديمة تدعى مندالا وهي دائرية. البداية تكون في الوسط الذي يحوي الأبدية. في ظل هذا، لا يوجد أي نهاية أو تكملة لهذه الرزنامة فقط بداية جديدة. الدورات القديمة تمثل التطور وحتى لو كانت التغيرات معقدة، ستكون أفضل بالتأكيد.

يجب أن تكون هذه السنة سنة تحولات في حياتك حيث التسامح والتفاؤل بالمستقبل. على الجميع تقدير النعم الموجودة من حوله والتصرف على هذا الأساس. الأجداد لاحظوا أن فكرة الخسارة بحد ذاتها تزيد الوعي بالاضافة الى القناعة والتقدير لكل ما حولك ولكل النعم التي تتمتع فيها الآن.

تذكر العام 999 وال1999 حين ملأت اشاعات القيامة كل مكان؟ الأقوياء استغلوا كل هذا لممارسة العنف والظلم على العالم واستغلال ضعفهم وخوفهم. ولكن عندما يستيقظ الناس في نهار جديد، يكتشفون كل الألاعيب التي انكشفت حقيقتها. تجارب الماضي تثبت أن العالم مستمر وستمضي السنين قدما.
مقال آخر رجوع  




                                
 


     
AL-ABRAJ.COM

الاعلانات






 
© 2017 - Al-Abraj.com جميع الحقوق محفوظة.