إتبعونا على:  إنضموا لنا على الفيسبوك!  إتبعونا على تويتر!  إتبعونا على انستقرام! 
الصفحة الرئيسية

مقالات الابراج

هل الرجال من كوكب آخر؟

الإثنين، 05 نوفمبر 2012
شارك:


هل حقا يختلف الرجل عن المرأة؟ يظهر غالبا ان افعال المرأة والرجل تختلف كليا عن بعضها البعض كأن كل منهما قادم من كوكب مختلف. ظهرت افكار وآراء تقول ان النساء من "زحل" والرجال من "المريخ" ولكن من اين جاء هذا المبدأ وما معناه؟

زحل:

في علم الفلك، زحل معروف بكونه كوكب الحب والجمال. اسمه مستوحى من الهة رومانية التي ظهرت من المحيط وكانت معروفة على انها ابنة نبتون. هذا الكوكب الذي يعتبر عاديا هو في الواقع معقد بعض الشيء. ان نوع الطاقة الانثوية المرتبطة بزحل قد تكون بالفعل صعبة ومحيرة، كونها تتصف بمميزات غامضة يصعب تحديدها وفهمها بوضوح.

زحل معروف بكونه كوكب متقبل لكل شيء ومبدأه المهيمن هو قابليته على جعل المرأة تحصل على كل ما تحتاجه وترغبه من خلال سحرها وقدرتها على ارضاء من حولها. يمنح المرأة ايضا فن الاغراء حيث انها دائما محط انظار كل من حولها وفي الوقت عينه، يساعد هذا الكوكب المرأة على التأقلم مع كل الظروف المحيطة. ايضا، يمنح زحل الحب للمرأة والقدرة على ان تحب دون اي مقابل. اذا، زحل هو من يمد المرأة بالطاقة ويدلها على طريق الحب واذا فهم الرجل تأثير طاقات زحل على المرأة، سيتمكن من فهمها اكثر. 

المريخ:

المريخ هو كوكب العمل، الشهوة والارادة. تم تسميته نسبة لاله روماني، اله الحرب والصراعات. المريخ يمثل الطاقة، الغضب والصراع ويحرص هذا الكوكب على انجاز الاعمال، الحماية والدفاع عن النفس. في العلاقة مع الرجل، المريخ يبث فيه الروح القتالية، ويشكل هذا جوهر سلوكه الذي يركز على هدف واحد.

المريخ هو مانح الطاقة والحيوية والذي يدفع الشخص للتقدم وبلوغ حاجاته ورغباته. في دائرة الرجل، المريخ يرمز الى الرجولة. اما عند المرأة، يشير الى نوع الطاقة التي يصدرها الرجل نحوها كالغضب والسيطرة وغير ذلك. 

كل شخص وبغض النظر عن جنسه، لديه كل من "المريخ" و "زحل" في دائرته. فبالتالي، كلنا نحوم حول دائرة الانوثة والرجولة والصفات المشتركة بينهما. ولكن في انهاية، طاقة الرجل من المريخ وطاقة المرأة من زحل.



مقال آخر رجوع  




                                
 


     
AL-ABRAJ.COM

الاعلانات






 
© 2017 - Al-Abraj.com جميع الحقوق محفوظة.