إتبعونا على:  إنضموا لنا على الفيسبوك!  إتبعونا على تويتر!  إتبعونا على انستقرام! 
الصفحة الرئيسية

مقالات الابراج

هل تتناول الأطعمة المناسبة؟

الإثنين، 26 مايو 2014
شارك:


تناول الأطعمة المناسبة لبرجك لتحقق الحد الأقصى من القوة، السعادة والصحة.

الطعام هو اهم قوت في الحياة فهو المصدر الاول للطاقة اضافة الى انه يغذي، يريح ويشبّع ومن دونه لا يمكنن البقاء على قيد الحياة. قد تمت الملاحظة ان كل شخصية لها ذوقها الخاص في اختيار المأكولات ولكن برجك يساعدك على معرفة أفضل الأطعمة بالنسبة اليك وأنسبها.

اقرأ الدليل في الأسفل لترى ما ان كانت المأكولات التي تتناولها مناسبة مع برجك أم العكس. في حال لم يكن هناك تتطابق، حاول أن تُدخل البعض من المأكولات المذكورة في نظامك الغذائي اليومي وتذكر أن كل ما تأكله ينعكس عليك فأكلك مرآتك.

الحمل: دائما في عجلة من امره، أول الابراج يحب الطعام وسوف يأكل. يحب المأكولات بنكهاة عديدة، مثل «الوجبات السريعة» الرقائق الحار أو دجاج الناغتس مع صلصة غمس.

الثور: المأكولات الترابية هي التي تناسب برج الثور ومنها البطاطا والخضار التي تنبت تحت الأرض اضافة الى اللحم والمرق. أما بالنسبة للحلويات، الكاسترد مع الكريمة البيضاء هو الأفضل.

الجوزاء: للجوزاء المزاجي، الذوق في الأكل يختلف كثيرا والتنويع يعطي الحياة نكهة مميزة. لا يوجد أكل معين بل على العكس، يوجد الكثير من الاحتمالات والاختيارات عندما يتعلق الموضوع بالأكل، فالعملية فكرية ومزاجية بامتياز.

السرطان: هذا البرج يحتاج الى المأكولات المريحة التي تهدئه وتريحه. شوربة الدجاج، الشاي الدافئ، الشوكولا الساخن، الفول السوداني وسندويشات الجيلي تفرحه وتحرك فيه مشاعر الحنين للطفولة والذكريات.
مقال آخر رجوع  




                                  ١     ٢ 
 


     
AL-ABRAJ.COM

الاعلانات






 
© 2017 - Al-Abraj.com جميع الحقوق محفوظة.