إتبعونا على:  إنضموا لنا على الفيسبوك!  إتبعونا على تويتر!  إتبعونا على انستقرام! 
الصفحة الرئيسية

مقالات الابراج

القوة الساحرة للعطورات

الإثنين، 26 مايو 2014
شارك:


اذا كنت تحلم بالراحة وتود تحقيق ذلك، روض شهيتك وهدئ روحك فقد يكون الحل في حاسة الشم. هناك بعض الدراسات التي اثبتت ان عبير العطور يساعد للتخلص من المشاكل الجسدية والعاطفية.

هل تريد تجربتها بنفسك؟ الكثير من المحلات التي تبيع المأكولات الطبيعية، المنتجات التجميلية وغير ذلك يخصصون رفوف معينة للعطورات والروائح المميزة. لا يفضل كثيرا شراء هذه المنتجات عبر الانترنت بل من الحل المخصص مباشرة. السبب يعود الى وجود مصداقية اكبر حيث بامكانك التأكد من العطر الذي يناسبك بنفسك.

اذا كنت تريد الدخول الى عالم العطور، خذ هذه النقاط بعين الاعتبار:

الزيوت الاساسية والزيوت الاساسية الممزوجة تمنحك عدة ايجابيات. اختيارك سيعتمد على النتيجة التي تود الحصول عليها. مثلا، اذا كنت تريد تخفيف شهيتك، يمكنك استخدام قارورة من زيت الغيب فروت لتلك الغاية. يُقال ان تنشق هذا الزيت لمدة ربع ساعة قبل تناول الوجبة يخفف من كمية الأكل التي ستتناولها ولن تشعر بالجوع بسرعة بعد ذلك.

الخبير في هذا المجال بامكانه دمج عدة عطور في آن واحد للحصول على نتيجة افضل مثل التقليل من التشنج وتوتر الأعصاب.

بشكل عام، استخدام الزيوت المخففة سيجعل الجلد يتأثر سلبا لذا الدمج مع زيوت مركزة افضل للتقليل من الآثار الجانبية التي قد تصيب الجلد. اذا كانت بشرتك حساسة، قم بتجربة القليل من الزيت على مساحة صغيرة من الجلد قبل وضعه بشكل مكثقف على الجلد كله. الزيوت بطبيعتها تختلف كثيرا من نوع الى آخر لذا عليك أن تكون حريص في اختيار الأنسب لك.
مقال آخر رجوع  




                                  ١     ٢ 
 


     
AL-ABRAJ.COM

الاعلانات






 
© 2017 - Al-Abraj.com جميع الحقوق محفوظة.