إتبعونا على:  إنضموا لنا على الفيسبوك!  إتبعونا على تويتر!  إتبعونا على انستقرام! 
الصفحة الرئيسية

مقالات الابراج

لماذا مازلت اعزب؟

الإثنين، 15 أكتوبر 2012
شارك:


لماذا تجد نفسك دائماً وحيداً؟ ليس من المستحيل ان تحب، ستجد ذاك الشخص المميز في يوم من الايام ولكن كل برج شمسي لديه مواعيد وتواريخ طبيعية تجعله يبقى اعزب لوقت طويل. هل حالتك تمنعك عن ايجاد الحب؟

الحمل:
ان الثقة بالنفس الموجودة عند الحمل في بداية العلاقة تصبح فيما بعد مزعجة. على الحمل ان يخفف من غروره وحدة "الانا" في طبعه اذا اراد للعلاقة ان تستمر طويلا.

الثور:
لا تفترض ان شريكك سيبقى وفيا اذا توقفت عن الاعتناء بشكلك الخارجي او اذا تكاسلت في تجديد الرومنسية. شركاء الثور العنيدين يميلون الى الحقد في حال تكررت نفس الجدالات مراراً تكراراً.

الجوزاء:
اذا كانت الخيانة نمط متكرر في علاقاتك، فيمكن ان يشكل هذا سبباً اساسياً لابتعاد الشريك عنك. ان مواعدة مواليد الجوزاء يمكن ان تكون تجربة محيرة للشريك اذ انه يميل الى المزاجية وهذا ما يجعله ينفر منه.

السرطان:
مولود السرطان يميل الى ذكر تفاصيل دقيقة كالزواج والاولاد في مرحلة مبكرة من العلاقة. يكون مولود السرطان ملحاً مما يجعل الشريك يشعر بالاختناق وبالتالي يحاول الهروب من العلاقة بدل الاستمتاع بالحب.

الاسد:
مولود الاسد يتجادل كثيرا مع الشريك فقط لانه يهتم ولكن الشريك الحائر قد يشعر ان مولود الاسد يميل الى خلق المشاكل ما قد يتعبه. قد يبقى الاسد عازبا لوقت طويل لان مشاكله الشخصية تقف حاجزا في طريقه.

العذراء:
هذا الانسان الرائع الذي تتمنى ان يطلب مواعدتك قد لا يصدق انك معجب به بما ان مواليد العذراء يتصفون بالخجل. يميل ايضا العذراء الى الاستسلام بسرعة وعدم الاتصال بالشخص الذي خرج معه في موعد. قد يتراجع عن العلاقة بسبب خطأ ما اقترفه الشخص الآخر.
مقال آخر رجوع  




                                  ١     ٢ 
 


     
AL-ABRAJ.COM

الاعلانات






 
© 2017 - Al-Abraj.com جميع الحقوق محفوظة.