إتبعونا على:  إنضموا لنا على الفيسبوك!  إتبعونا على تويتر!  إتبعونا على انستقرام! 
الصفحة الرئيسية

مقالات الابراج

هل وزنك مصيرك؟

الإثنين، 26 مايو 2014
شارك:


الاستسلام للرقم الذي تجده على الميزان والمحافظة عليه لمدة طويلة يُعتبر معركة خاسرة. اذا كنت تشعر باليأس والفشل جراء كل الحميات الغذائية التي اعتمدتها من قبل، الجأ للفلك الآن فهو سيخبرك كيف تعالج مشكلة الوزن وكيف يمكنك المحافظة على وزنك بحسب برجك.

الأبراج النارية: (الحمل، الأسد والقوس)

بطاقتهم الكبيرة واصرارهم على النجاح، يتمكنون من الفوز بهذه المعركة الخاسرة بشرط واحد: آن لا يستعجلوا الامور. البرج الناري لا يمشي بمقولة خير الأمور أوسطها على الاطلاق فهو بامكانه ان يخسر وزنه بسرعة من خلال حمية قاسية جدا وهذا بالطبع شيء مضر لأن خسارة الوزن بسرعة يجعل استعادته سريع جدا. حتى لو خسرت وزنك في يومينم من خلال عصير البقدونس فقط أو الاجاص، اعلم انك ستستعيد كل ما خسرته عند تناولك اول وجبة سريعة. الحل هو التروي في فقدان الوزن واتباع حمية سليمة ومتوازنة بمساعدة مختص في هذا المجال.

الأبراج الهوائية (الجوزاء، الميزان والدلو)

تأثرك بالعوامل الخارجية تساعدك إذا استمعت إلى اخصائي في مجال التغذية لتتمكن من التخطيط لإزالة الوزن الزائد. لذلك يجب ان يكون الى جانبك أخصائي، صاحب خبرة في هذا المجال. يمكنك الاستعانة ببعض المواقع الاكترونية التي توفر لك استشارة مجانية من اصحاب الخبرة والمعرفة. اقرأ الكتب الالكترونية او استعن بالكتب الموجودة في المكتبات لتزيد من معلوماتك واطلاعك. حاول ان يكون الكتاب الذي ستقرأه لدكتور مشهور. اتبع النصائح التي تجدها فيما يتعلق بالتسوق من السوبر ماركت، اختيار الوجبات في المطاعم وغير ذلك. اذا كنت تعاني من امراض معينة، عليك استشارة الطبيب لتفادي اي آثار سلبية.
مقال آخر رجوع  




                                  ١     ٢ 
 


     
AL-ABRAJ.COM

الاعلانات






 
© 2017 - Al-Abraj.com جميع الحقوق محفوظة.