إتبعونا على:  إنضموا لنا على الفيسبوك!  إتبعونا على تويتر!  إتبعونا على انستقرام! 
الصفحة الرئيسية

مقالات الابراج

هل بامكان احلامك انقاذ حياتك؟

الإثنين، 26 مايو 2014
شارك:


الاحلام تحتوي على توجيهات غنية لحياتنا اليومية في كل المجالات الحياتية. وأفضل الاحلام هي تلك التي تنبئنا بالمرض الوشيك المعروفة بالاحلام الاولى.

الكثير من الاحلام تكشف عن نقصا في الفيتامينات وبعض المعادن الاخرى التي يحتاجها الجسم. تعطينا كذلك معلومات متعلقة بصحتنا وسلامتنا وتحذرنا من شتى الحوادث احيانا. في حال وجود اشارة الى مرض خطير، استشارة اخصائي التغذية مهم، فاعلم ان اغلب الاطعمة التي نتناولها هي التي تنعكس على صحتنا اما سلبا او ايجابا.

الاحلام لا تكشف فقط عن الامور الصحية والجسدية فهي قد تكشف لنا ايضا تلميحات عن وضعنا الحالي أو هواجس ومشاكل تلوح في الافق. في هذه الحالة، سنتمكن من اخذ الحذر وتغيير نتائج الامور في الآخر.

منذ القدم، الشفاء من الامراض بواسطة الاحلام كانت عادة شائعة جدا. هناك الكثير من المعابد التي كُرست لهذه الغاية. الحجاج الذين كانوا يبحثون عن الشفاء، يقومون بطقوس التطهير تليها بعض الاضاحي التي كانوا يقدمونها لآلهتهم. ومن بعدها يقضون ليلتهم في اقدس ركن في المعبد.

كانوا يخبرون الكاهن بكل الرؤى والاحلام التي تراودهم ليلا وبحسب التفسير، يتحدد العلاج. بعض الاحلام ومن بعد اخذها بعين الاعتبار، ولدت نتائج مذهلة وشفت الانسان تماما. نذكر ايضا ان الطبيب غالن كان يعتمد على احلامه ويفسرها قبل اجراء اي عملية جراحية.
مقال آخر رجوع  




                                  ١     ٢ 
 


     
AL-ABRAJ.COM

الاعلانات






 
© 2017 - Al-Abraj.com جميع الحقوق محفوظة.