إتبعونا على:  إنضموا لنا على الفيسبوك!  إتبعونا على تويتر!  إتبعونا على انستقرام! 
الصفحة الرئيسية

مقالات الابراج

كيفية السيطرة على غضبك

الإثنين، 12 نوفمبر 2012
شارك:


كيفية قمع غضبك عن طريق السيطرة على تأثيرات زحل عليك

الغضب هو من اكثر حالات الانسان تعقيدا. تعلمنا منذ صغرنا ان علينا كبته، تجنبه او حتى تلقي العقاب في حال غضبنا من شيء معين. الغضب هو من المميزات الفلكية لزحل الذي يرمز الى اله الحرب الروماني والذي لا يمكن تجاهله. تعلم كيف تسيطر على غضبك بحسب برجك.

زحل في الحمل:
اريس هو النظير اليوناني لزحل. عندما يجتمعان، يصبح الغضب مضاعفا وهذا هو سبب نفور الجميع منك في حال كنت مستاء. حاول السيطرة على غضبك من خلال التروي قبل الحكم على الاشياء.

زحل في الثور:
هادئ، صبور ولا تغضب بسرعة ولكن عندما تفعل، يهابك الجميع لشراستك. قمة الغضب عندك تتفجر عندما تكبت لوقت طويل لذا يجدر بك تجنب هذا من خلال افراغ الغضب من وقت الى آخر قبل ان يتراكم ويتحول الى بركان.

زحل في الجوزاء:
عند الغضب، لا تعد تسمع احدا ولا يمكن لأي احد ان يقف في طريقك. تفقد صوابك الى درجة عدم التفكير ولكن يمكنك السيطرة على الغضب من خلال تحجيم الامور وعدم اعطائها اكثر من حجمها.

زحل في السرطان:
غضبك يشبه الغليان ويشب بسرعة دون سابق انذار. حاول ان تتشارك غضبك مع صديق مقرب كي يخفف عنك ويزيل غضبك.

زحل في الاسد:
غضبك يتحول الى حقد في بعض الاحيان الى حد انك تجعل من هو امامك يشعر بالنفور منك. الحل هو الاصغاء الجيد قبل اصدار الاحكام وعدم لوم من لا ذنب له في مشكلتك.

زحل في العذراء:
قد تحول ايها العذراء تفصيلة صغيرة الى خطأ فادح ومشكلة كبيرة. الحل للسيطرة على غضبك هو بالنظر الى الامور من زاوية كبيرة لا من زاوية ضيقة.
مقال آخر رجوع  




                                  ١     ٢ 
 


     
AL-ABRAJ.COM

الاعلانات






 
© 2017 - Al-Abraj.com جميع الحقوق محفوظة.