إتبعونا على:  إنضموا لنا على الفيسبوك!  إتبعونا على تويتر!  إتبعونا على انستقرام! 
الصفحة الرئيسية

2017: سنة الديك الناري
يا للروعة! اذا كان هناك فترة زمنية ما للتغييرات الجذرية والتحولات الايجابية، ذلك سيكون من 28 يناير 2017 وحتى 15 فبراير 2018 عندما تمنح سنة الديك اطنانا من الطاقة لانجاز الاشياء! النار هو عنصر يدفع بحياتك الى الامام لذا، كل ما تفكر فيه مؤخرا يمكن وضعه قيد العمل والتنفيذ الآن.

التطوير والتحسين على الصعيد الشخصي مثل تحقيق الرشاقة والاكل الصحي والاستمتاع بوقت كافي من الراحة سيكون بمثابة اساس رائع لكل مواليد برج القرد والنمر والحصان هذه السنة. قد تحرق ما بنيته في حال لم تكن حذرا وخصوصا في الخسوف الضاغط للقمر يوم 10 فبراير. اقامة التوازن بين حماسك للعمل وحاجاتك الجسدية الاساسية سيضمن لك البقاء سعيدا وبصحة جيدة.

الديك المجتهد سيُكافئ ايضا مواليد برج الفأر والثور والتنين. انت كنت تبحث في فترة معينة من الوقت عن الشريك والوظيفة والمنزل والعائلة المثالية. خلال سنة الديك هذه، هناك ضمانة انك ستجد كل ما كنت تبحث عنه شرط ان تسعى لذلك. قد لا تصل الاشياء اليك بالشكل الذي كنت تتوقعه ولكنها ستأتي بكل الاحوال.

هذه سنة الانشغالات في الحب بالنسبة لجميع الابراج مع ظهور آفاق جديدة للمواعدة عند كل العزاب حاليا وهناك ايضا فرصا جديدة لالتزام سيؤدي الى خطوات كبيرة في العلاقات بالنسبة لكل من هم في علاقة حالية.


برج الفأرة



برج الثور



برج النمر



برج الأرنب



برج التنين



برج الثعبان



برج الحصان



برج العنزة



برج القرد



برج الديك



برج الكلب



برج الخنزير


تاريخ ميلادك    
برجك الصيني هو
ولكن رغم هذا، حاول ان لا يكون كل وقتك للشريك فهناك الكثير من الاشياء التي عليك ان تراها وتقوم بها هذه السنة!

كسوف الشمس القوي يوم 26 فبراير سيشجع مواليد برج الديك والأرنب والعنزة كي يخرجوا قليلا من قالبهم المعتاد. هناك من يريد اعطاء اهتماما كبيرا للعمل الذي كنت تقوم به اكان في مجال الوظيفة او في مجال تطوعي وخيري. لا تخف ان يلمع نجمك هذه السنة. ليس غرورا ان تفخر بكل ما أنجزته. الناس يريدون أن يفرحوا لأجلك فلما لا تسمح لهم بذلك؟

مواليد برج الكلب والخنزير والثعبان سيأخذون القليل من نار الديك المشتعلة هذه السنة ليحولوا الافكار القديمة الى احلام جديدة. لكل من لا يعلم بتفاصل الامور، قد يعتقد انك لا تقوم بفعل اي شيء ولكن في الواقع، العمل على افكارك الممتازة ووضع خطط للمستقبل سيأخذ منك الوقت والطاقة. عندما تطلق عزيمتك الى العالم، وخصوصا خلال فترة خسوف القمر يوم 7 اغسطس، احرص على تحديد الشيء الذي تريد الحصول عليه ايضا. هذه سنة مميزة جدا للتظهر وتبرز نفسك، فكر فيها فقط وكأنك تتمرن في النادي وستذهب بعيدا!

 


     
AL-ABRAJ.COM

الاعلانات






 
© 2017 - Al-Abraj.com جميع الحقوق محفوظة.