إتبعونا على:  إنضموا لنا على الفيسبوك!  إتبعونا على تويتر!  إتبعونا على انستقرام! 
الصفحة الرئيسية



اسئلة عن الابراج

كيف اعرف اكثر عن علم الفلك؟

في الماضي، لم يكن هناك الكثير من الكتب والمراجع المتعلقة بالفلك، ولكن اليوم وبسبب شبكة الانترنت، هناك كم هائل من المعلومات فيما يخص هذا العلم. كثرة المعلومات خلقت متاهات كبيرة حيث أن للكل وجهة نظر معينة ومن الصعب تحديد الأفكار التي تناسبك!

اذا، بماذا تستعين لمعرفة المزيد؟ ابدأ بالبحث عن مرجع معتمد لديك من خلال الاستفسار من حولك. اقرأ الكتب وتابع البرامج التي يدور محورها حول هذا الموضوع. عالم الفلك الذي تود الاعتماد عليه يجب أن يكون ماهر وحسن السمعة. يستحسن أن تلتفت الى علماء منطقتك قبل اللجوء الى من هو من بلد آخر. يقام دائما ندوات وحلقات عمل من قبل المعنيين بالفلك فابحث عن هذه النشاطات وعلى المشرف عليها لتحسم قرارك.

باختيار عالم الفلك المعتمد لديك، تكون قد خطيت الخطوة الأولى. لا تنس أن تتأكد ان كان عالمك الفلكي يكرس كل وقته لهذا العلم أم أنه يعتبرها مجرد هواية في أوقات فراغه. اذا ذهبت اليه منة أجل استشارة، اسأله عن الجانب الفلكي الي سيتم تناوله، مدة الجلسة وكم تكلفتها.

النصيحة الأخرى هي الاكثار من القراءة واختيار في النهاية الأفكار التي تتلائم معك فليس هناك كاتب دقيق بالمطلق. الانترنت هو القادر على مساعدتك أكثر من غيره فاستغله لاشباع معرفتك ولايجاد أجوبة لأسئلتك الغامضة بخصوص هذا العلم الواسع والعميق.




مقالات متفرقة اسئلة واجوبة      
 


     
AL-ABRAJ.COM

الاعلانات






 
© 2017 - Al-Abraj.com جميع الحقوق محفوظة.