إتبعونا على:  إنضموا لنا على الفيسبوك!  إتبعونا على تويتر!  إتبعونا على انستقرام! 
الصفحة الرئيسية



اسئلة عن الابراج

ما هي الكواكب الرئيسية في علم الفلك؟

الشمس والقمر يعتبران الكوكبين الرئيسيين في الرسم البياني الفلكي وينضم اليهما الكوكب المؤثر على برج معين صعودا. هذا لا يعني التقليل من شأن باقي الكواكب ولكن الكواكب الرئيسية تعتمد المحور الاساسي للتعرف على تفاصيل شخصية الانسان وخصائصه المختلفة.

الشمس تمثل غايتك في الحياة بما فيها مشاريعك والاهداف التي تنوي تحقيقها. اذا مشيت عكس حكم الشمس عليك، ستشعر بالحباط وعدم الراحة على الاطلاق لان ما وضعته لك الشمس هو الانسب لك.

يسأل الكثير من الشباب عن سبب وجودهم وماذا يتوجب عليهم فعله. الجواب يكمن في الشمس والبرج التابع له بالاضافة الى وضعيتهم على عجلة الرسم البياني الفلكي. هناك بعض الاجزاء من الشمس التي تحدد ما ان كان الانسان سيتنعم بالراحة والسعادة ام لا. تذكر ان لون اي جزء يحدد مدى قدرتك على الانطلاق والتعبير فالشمس كلها عبارة عن التعبير عن الذات.

القمر هو المستقبل لعواطفك حيث انه يحتفظ بذكريات الماضي وروابط الاجداد. الشمس تحدد طريقك والقمر يستقبل انعكاسها عليك. مبدأ القمر هو تلقي العواطف والعمل على تصفيتها. كل الاحاسيس تسند اليه وهذا يساعدك على التفكير اكثر والغوص اكثر في انفعالالتك ومسبباتها.

يظهر لك القمر مدى تواصلك وانفعالك مع ذاتك ومدى تغذيتك لروحك. هو أيضا الذي يكشف عن ردات فعلك في مواقف معينة وكيف تتعامل معها بعاطفتك.

برجك الصاعد هو الذي يحدد الفكرة التي سيأخذها عنك الآخرين من اللقاء الاول والذي يعرف بالانطباع الاول. الكوكب المؤثر على برجك، منزلك الفلكي وعوامل اخرى غيرها تساهم في التعريف عنك، عن اطباعك وكيفية تعاملك مع ذاتك ومع الآخرين.




مقالات متفرقة اسئلة واجوبة      
 


     
AL-ABRAJ.COM

الاعلانات






 
© 2017 - Al-Abraj.com جميع الحقوق محفوظة.