إتبعونا على:  إنضموا لنا على الفيسبوك!  إتبعونا على تويتر!  إتبعونا على انستقرام! 
الصفحة الرئيسية



اسئلة عن الابراج

ما هي خصائص علم الفلك؟

الجوانب المختلفة في الأبراج تتكون من خلال الزاوية الرياضية بين كوكبين في الرسم البياني. هناك عدة جوانب ولكن الجانب الأهم هو جانب بطليموس حيث الاقتران، الـsextile، المربع، الثلاثية والتعارض. كل جانب من هذه الجوانب تملك طاقة تمثل باب مفتوح أمام الكواكب للتجلي أو على العكس، يمكن أن تحد أحيانا من قدرة الكواكب على التجلي.

الاقتران هو عندما يكون هناك كوكبين قريبين من بعضهما البعض على الرسم البياني. هذا الجانب يمزج طاقات هذين الكوكبين معا ويمنحهما الدافع، القوة والطاقة الاضافية للمضي قدما.

يتكون الـsextile عندما تكون الكواكب في زاوية 60 درجة مع بعضها البعض. هذا الجانب يحمل معه طاقات الحظ لأنه يخلق فرص كثيرة لابتكار أشياء جديدة واقامة نقلة نوعية وانجاز أشياء مهمة وفعالة.

المربع يتكون عندما تكون الكواكب في زاوية 90 درجة مع بعضها البعض. فكر للحظة بالتجوال حول المربع، فالأمر ليس سهلا فالجوانب كلها حادة. سترى الأمور عن الأطراف وليس وجها لوجه. اذا، عندما تكون الكواكب بهذه الوضعية، تظهر أجواء التوتر، المشاحنات والعقبات.

الوضعية الثلاثية تتكون عندما تكون الكواكب في زاوية 120 درجة مع بعضها البعض. هذا يوفر قدرة كبيرة على التعبير والتجلي، تناغم في الحركة ولكن بطء نسبي في انجاز أي مهمة مطلوبة. ولكن أحيانا، تتسبب بالكسل وتضييع الفرص.

التعارض هو زاوية درجتها 180. بفضلها، يمكنك رؤية الأمور بوضوح دون أي عواقب أو غموض. هذا يحفز الوعي وبهذا، يمكنك معرفة الحاجات التي عليك العمل عليها بتعاون وعقلانية.




مقالات متفرقة اسئلة واجوبة      
 


     
AL-ABRAJ.COM

الاعلانات






 
© 2017 - Al-Abraj.com جميع الحقوق محفوظة.