إتبعونا على:  إنضموا لنا على الفيسبوك!  إتبعونا على تويتر!  إتبعونا على انستقرام! 
الصفحة الرئيسية

خصائص الارقام

الرقم 2:

اذا كنت تحمل الرقم 2، فهذا يعني انك انسان منتج وتحب التعاون مع الآخرين لانجاز اعمالك. انت عادل بطبعك ولديك قدرة كبيرة على اقامة توازن بين كل ما حولك. اهم الصفات الكامنة فيك تشمل التعاون، الاعتدال، مراعاة الآخرين، القدرة على التكيّف ومشاركة الآخرين.

انت شخص حساس للغاية وتتعاطف كثيرا مع من حولك. لا تتمنى الشر لاحد بل تحب ان ترى السعادة في وجوههم. من ناحية اخرى، تركز على اهدافك وتعمل على تحقيق مصالحك الشخصية مهما كلفك ذلك. لديك تاثير قوي وانت قادر على التاثير على الآخرين ووضع نقطة فاصلة في حياتهم. ثق بحدسك ولا تخاطر في حال لم تكن مرتاح لامر معين تقوم به كي لا تندم لاحقا.

في وقت الازمات، انت وحدك قادر على اخذ القرارات وحسم الامور بالاضاقة الى فرض السيطرة. لا تتفاجأ في حال لجأ اليك الكثيرون ففي الواقع انت حكيم وهم يثقون بك. في اكثر الظروف حرجا، لا تنحاز الى احد معين بل فقط الى الحق وما هو بالنسبة اليك الاصح. هذا التفاني الكبير الذي تظهره للآخرين قد يجعلك غير قادر على قول كلمة لا فقد اعتادوا على مساندتك وانت لا تريد خذلهم. يجب ان تتحكم اكثر في هذه الناحية كي لا تبني في يوم من الايام سعادة الآخرين على حساب سعادتك.

الاهداف الاساسية لك هي جمع الناس من حولك ومصالحتهم بالاضافة الى التعاون مع الآخرين وتبادل الافكار والنشاطات معهعم. المحافظة على التوازن والعدالة والسلام سيعود عليك بنتائج رائعة. بامكان الصدق، الركوز واللباقة فعل الكثير. لا تدع الخمول يسيطر عليك فهو مدمّر ويولد اللامبالاة وتصبح بذلك مهمشا. الوضع الافضل هو التفاعل الدائم والحماس والمواجهة لكل تحدي اكان صعبا او بسيطا. الوحدة تقتلك والتفاعل هو اكثر ما ينعش روحك ويجعلك سعيدا.

تحب اجواء العمل الودية حيث المشاركة والتعاون لذا لا تدخل في اي اجواء من المنافسة لانها تحوي حساسيات ومشاكل. احرص على اختيار شريك داعم لك وفليكن مكملا لك لا محرضا او خبيثا. التقارب في الافكار مهم للحد من الخلافات والحفاظ على الاجواء الايجابية.

رقم آخر رجوع  

 


     
AL-ABRAJ.COM

الاعلانات






 
© 2017 - Al-Abraj.com جميع الحقوق محفوظة.