إتبعونا على:  إنضموا لنا على الفيسبوك!  إتبعونا على تويتر!  إتبعونا على انستقرام! 
الصفحة الرئيسية

خصائص الارقام

الرقم 3:

اذا كنت تحمل الرقم 3، فانت انسان في حاجة كبيرة الى التعبير عن ذاتك اكان عن طريق الاحاديث او عن طريق الفن. الامكانيات الاكبر تظهر في مجال الفن اكان في النحت، الكتابة، الرسم، الموسيقى، الدراما او غير ذلك.

من اكثر الاشياء التي تستهويك مرافقة من يملكون حس فني مثلك بالاضافة الى تفكير مماثل. انت محب وودود لذا، كل صداقاتك تنجح. تصغي باتقان وتتبادل الافكار واالتجارب مع الآخرين. حتى لو كنت في المنزل، تخلق اجواء من الحماس والتسلية فالملل هو عدوك الاكبر. من اهم صفاتك الضيافة، المرح، الطلاقة في الكلام بالاضافة الى حب السفر والفنون على انواعها.

كل من يرافقك يقضي وقتا ممتعا اكان على الصعيد المهني او على الصعيد الشخصي. تفاؤلك يجعل منك بركان من الحيوية وتعكس هذا على الآخرين. تحاول دائما ايجاد الاشياء التي تسعدك وتنعكس عليك ايجابا. ابتكاراتك وتفكيرك المنفتح يساعدانك على التعبير عن ذاتك بالطريقة التي ترضيك.

قدرتك على التعبير عن ذاتك تجعلك منتجا وناجحا لان ما في داخلك يصل الى الآخرين. من المهم ان ترسخ كل انجازاتك او الاشياء الجديدة التي تقوم بها. ركز على ما تريده انت لا ما يريده الآخرين وذلك للحصول على افضل النتائج. هذا ليس بالامر السهل ولكن انعكاساته رائعة. التفاؤل من اهم الاسلحة التي بحوذتك وسيساعدك على تخطي كل العقبات.

كل الصفات الايجابية الموجودة فيك قد تنقلب احيانا الى تحديات. مثلا، الكثير من المرح قد يفقدك جديتك وهذا بالتالي يؤثر على انتاجيتك. احيانا، قد تهرب من الواقع وتعيش في عالم الخيال الايجابي وهذا قد يسبب لك صدمات في حال انقلبت الظروف ضدك. انت ماهر في تحديد اهدافك ولكن عليك ان تقيم توازنا بين الواقع والجدية والمرح والتسلية فخير الامور تكون في الاعتدال.

رقم آخر رجوع  

 


     
AL-ABRAJ.COM

الاعلانات






 
© 2017 - Al-Abraj.com جميع الحقوق محفوظة.