إتبعونا على:  إنضموا لنا على الفيسبوك!  إتبعونا على تويتر!  إتبعونا على انستقرام! 
الصفحة الرئيسية

خصائص الارقام

الرقم 6:

اذا كنت من حاملي هذا الرقم فانت لديك حس كبير بالمسؤولية. روحك حلوة وقيادية وتتحمل المسؤوليات الكبيرة وتساعد الآخرين قدر الامكان. لا تشعر بالسعادة في حال كنت مهمش فدرجة سعادتك تتحدد بحسب مدى فعاليتك في المجتمع.

تحب التجديد كثيرا في كافة المجالات وتتوافق مع كل الاعمار والاجيال. نظرتك للحياة مثالية وحكيمة وتحاول فهم الامور جيدا من كل الجوانب لقيام توازن واداء المسؤولية بالشكل الصحيح وعلى اكمل وجه.

لديك ولاء كبير للعائلة وللجو الاسري. من ثاني اولوياتك الاهتمام بشؤون المحيط. اهم ميزاتك تحمّل السؤوليات، حماية الآخرين، حب العائلة، التعاطف مع الآخرين واقامة توازن بين كافة الجوانب المختلفة في حياتك.

احيانا تقوم باشياء عديدة حتى لو لم تكن مطلوبة منك وذلك بهدف المساعدة ولكن من ناحية اخرى، يمكن لهذا ان يرهقك. هنكا بعض المواقف في حياتك التي تحثّك على ان تكون صارما وحازما في قراراتك. المشاكل في حياتك تنشأ اغلبها من سوء التفاهم وخصوصا مع افراد عائلتك.

اهم هدف لك هو القيام بمسؤولياتك على اكمل وجه بالاضافة الى تقديم الدعم، المساعدة والنصائح الى من حولك قدر الامكان. في حال لم تحقق كل هذا، لن تشعر بالرضى. رغم كل علاقاتك، قد تمر احيانا في مراحل من الوحدة والانطواء.

التحدي الاكبر لك هو قيام توازن بين جميع المسؤوليات التي على عاتقك. التخطيط بحذر والالتفات الى نفسك وعدم جعل الآخرين يتحكمون بك يجعلان الامور اسهل لك. لا تقسو على نفسك ولا تدع عقدة الذنب ترافقك في حال لم تتمكن من مساعدة احد ما. لا تحمل نفسك فوق طاقتك وحافظ على الاعتدال.

رقم آخر رجوع  

 


     
AL-ABRAJ.COM

الاعلانات






 
© 2017 - Al-Abraj.com جميع الحقوق محفوظة.