إتبعونا على:  إنضموا لنا على الفيسبوك!  إتبعونا على تويتر! 
الصفحة الرئيسية برج الحوت برج الدلو برج الجدي برج القوس برج العقرب برج الميزان برج العذراء برج الأسد برج السرطان برج الجوزاء برج الثور برج الحمل
خصائص الارقام

الرقم 1:

اذا كان رقمك 1، فان حياتك هي عبارة عن سعي دائم وراء الراحة، الاستقلالية، الريادة والمصالح الشخصية. الصفات التي تنطبق عليك كثيرة ومنها الاستقلالية، الشجاعة، التدقيق، القيادة بالاضافة الى الفردية.

الغاية الاهم في حياتك هي تحقيق الاستقلالية الذاتية اي التمكن من الاعتماد على نفسك في كل شيء والقيام بما هو الانسب في نظرك. قد تضطرك الظروف في بعض الاحيان الى الاعتماد على الآخرين ولكن هذا سيكون غير مريح بالنسبة اليك. الصراع قائم دائما بهدف تصحيح المحيط وجعله مثاليا ولكن هذا مستحيل بالمطلق. كل ما تقوم به يجب ان يكون على انفراد فهذا ما يسعدك ويريحك. بالنسبة اليك، لا احد يمكن ان يسعدك غير ذاتك ولا احد سيتمكن من معرفة ما تريده تحديدا وما هو الافضل لك.

عند تحقيق الاستقلال الذاتي الكلي، الهدف الثاني هو تولي القيادة. رقم 1 هو رقم العديد من الزعماء والسياسيين حول العالم. عندما تحصل على الحرية وصلاحيات القيادة، يظهر الابتكار والابداع الموجود في داخلك. ايمانك وثقتك بنفسك بالاضافة الى قدراتك سيمكنانك من الامساك بزمام الامور بكل شغف وثبات. الكل يتعلم منك ويحاول الاستفادة من ارشاداتك. صبرك وحماسك في نشر الافكار يجعل الكثيرين يقفون في صفك ويؤيدونك.

الطاقة الكبيرة هي من ميزاتك اكان على الصعيد الجسدي ام الروحي. هذا يمكنك من مواجهة التحديات والمواقف الحرجة مهما بلغت صعوبتها. الفرص المميزة تاتيك ولكن من المهم معرفة كيفية استغلالها لصالحك. كثيرون من اصحاب هذا الرقم يتمتعون بحياة طويلة كما بصحة جيدة.

التحديات تظهر احيانا بسبب انانيتك والفكير كثيرا بذاتك بالاضافة الى الاصرار الدائم على التفوق. احيانا، الغرور يظهر والصبر ينفذ وهذا ينعكس عليك سلبا. الوصول الى بعض الاهداف قد يستغرق وقتا طويلا وفي هذه الحالة عليك تمالك نفسك والصبر حتى النهاية. حتى ولو كنت في موقع القيادة، اسمح للآخرين بالتعبر عن آرائهم ولا تتصرف وكانك محور الكون. التحدي الاكبر الاصعب بالنسبة للرقم 1 هو الاعتماد على الآخرين فهذا يدمّره ويحبطه.

رقم آخر رجوع  




 


     
AL-ABRAJ.COM

الاعلانات








 
© 2012 - Al-Abraj.com جميع الحقوق محفوظة.