إتبعونا على:  إنضموا لنا على الفيسبوك!  إتبعونا على تويتر!  إتبعونا على انستقرام! 
الصفحة الرئيسية

مقدمة ابراج 2018
سُلطة شخصية عظيمة، ضمير اجتماعي قوي!

سنة 2018 بالفعل مُفعمة بالطاقة. قد يكون هناك بعض القلق ايضا – هو موجود دائما – ولكن ذلك هو فقط جزء من الطاقة المفرطة. المزيد من التركيز وحس افضل في التوجيه هما كل ما تحتاجه لوضع طاقتك في المسار الصحيح والمفيد.

السنة ستبدأ مع اقتران قوي بين المريخ والمشتري في برج العقرب الرصين. هذا سيجعلك تستمر بالسير نحو المكان الذي تريد الوصول اليه في الحياة. وهذا يجلب ايضا جرعة كبيرة من الطاقة التي تُقوي ايامك بالاضافة الى مخططاتك العائلية والمهنية الطويلة الأمد. اجتماع الشمس، الزهرة وبلوتو في برج الجدي الواقعي سيُبقيك على ارض الواقع وفي المسار الصحيح. المزيد من البريق والمزيد من الانخراطات الاجتماعية الايجابية هما اضافات قوية الى قائمة المهارات الحياتية الموجودة لديك.

الضمير الاجتماعي القوي سيساعدك وسيساعد كل من حولك. كل ما تفعله من اجل الآخرين سيعود اليك بشكل مختلف وسيعود اليك بشكل مضاعف. ولكن هذا الامر ثانوي. نيتك للقيام باعمال جيدة سيجعل الكرمة تكافئك ولا تعلم متى سيعود كل الخير الذي قمت به اليك. مع وجود العُقد القمرية في برج الأسد وبرج الدلو، ستتمتع بكل شيء تقوم به اكثر، مهما كان السبب او مهما كان الشخص الذي قمت بالعمل لاجله.

سنة 2018 ستكون عبارة عن مرح كبير وتقدم رائع. لا تشك في نفسك بل انطلق نحو اهدافك!


برج الحمل



برج الثور



برج الجوزاء



برج السرطان



برج الأسد



برج العذراء



برج الميزان



برج العقرب



برج القوس



برج الجدي



برج الدلو



برج الحوت


الابراج النارية (الحمل، الاسد، القوس) سيتمتعون بالابتكار والذكاء الغير منقطع على مدار العام. السنة ستبدأ مع وجود كوكب اورانوس في برج الحمل وكوكب عطارد في برج القوس. كل التراجعات الثلاثة لكوكب عطارد سوف تكون في الابراج النارية (الحمل في مارس، الأسد في يوليو واغسطس، والقوس والعقرب في نوفمبر وديسمبر)، لذا هناك مجال بسيط لللعب بشكل مرن او حر مع اي شيء او اي شخص مهم. في نوفمبر، المشتري يدخل الى برج القوس ويبعث الحظ الايجابي الى الجميع وخصوصا للابراج النارية.عقدة القمر الشمالي في برج الاسد ستضع لمسة الكرمة في كل ما تقوم به لذا، تحلّى بالانتباه واحترم وقتك. انه ثمين.

الابراج الترابية (الثور، العذراء، الجدي) ستكون ثابتة مع وجود بلوتو في قلب برج الجدي. الشمس وكوكب الزهرة في برج الجدي سيمنحانك المزيد من السلطة في حياتك المهنية وحياتك العامة. احرز تقدما كبيرا هنا. المريخ في تراجع من مارس وحتى شهر يوليو، وستكون البداية في برج الدلو والنهاية في برج الجدي. قد تعيد التفكير في بعض الخطوات ولكن في النهاية، ستكون منظم جدا ومستعدا للمضي قُدما. الزحل سيكون في بيته في برج الجدي على مدار العام. القرارات المتهورة او الاخطاء الاجتماعية يجب ان تكون قليلة ومتباعدة فيما بينها. استغل كل يوم بشكل عملي ومرن.

الأبراج الهوائية (الجوزاء، الميزان، الدلو) ستؤثر على الجميع مع وجود القمر في برج الجوزاء مع بداية العام 2018. ستكون كثير الانشغال وستكون متفاعلا مع بعض المسائل، المجموعات والاشخاص الملهمين. كسوف الشمس في برج الدلو في فبراير سيقوّي انخراطك بالشأن العام. خسوف القمر في شهر يوليو (مع قمر مكتمل في الدلو) سيقوم بضرب التزاماتك العاطفية. عقدة القمر الجنوبي في برج الدلو ستجعلك تستمر بممارسة بعض العادات الناجحة من الماضي. في نوفمبر، كوكب الزهرة سيُنهي فترة تراجعه لذا، راقب اي تقدم في اي علاقة رومانسية عالقة.

الابراج المائية (السرطان، العقرب، الحوت) ستعتمد مثل عليا مع وجود نبتون في برج الحوت. الاقتران القوي للمريخ والمشتري في برج العقرب سيكون في القيادة في العام 2018 وسيضمن ان كل تلك المثل العليا ستتحقق وجميعها يستحق الكفاح. في اكتوبر، كوكب الزهرة سيتراجع في برج العقرب وسيخفف من وتيرة كل العواطف الشديدة. نظرتك الحساسة (والنفسية) ستكون صوت المنطق على مدار العام.

في علم الأعداد، 2018 هو الرقم 2 الكبير. هو اكثر من مجرد تحدي او صراع. هو ايضا صنع للواقع المادي. لصناعة القماش، انت بحاجة الى النسيج واداة الحياكة. للوصول الى اي مكان، عليك المرور بمفترق طرق. كن جريئا، واقعيا وذكيا. هذه السنة ستمنحك كل هذه الميزات بوفرة كبيرة وستمنحك اكثر من ذلك ايضا!

اضغط على رمز برجك لتفاصيل أكثر عن ما ينتظرك في سنة 2018!
 


     
AL-ABRAJ.COM

الاعلانات






 
© 2017 - Al-Abraj.com جميع الحقوق محفوظة.