إتبعونا على:  إنضموا لنا على الفيسبوك!  إتبعونا على تويتر!  إتبعونا على انستقرام! 
الصفحة الرئيسية

مقدمة ابراج 2017
تغييرات جريئة ونجاحات ثابتة

التغيير ليس شيء ممتع في كل الاوقات ولكن يمكن ان يتحول الى شيء رائع في بعض الاوقات حيث انه يفتح المجال لاحراز تقدم حقيقي. ويمكن للتغيير ان يوجه حياتك الى اتجاه جديد واتجاه افضل في الوقت عينه. كل هذا واكثر هو الحال المترقب سنة 2017.

عليك ان تكون جريئا هذه السنة لمواجهة الانقلابات والتحديات بشجاعة وباسلوب ايجابي. كل هذه المستجدات كانت تحوم حولك منذ وقت طويل. لا تعش في الاوهام فسنة 2017 قد لا تكون سنة سهلة ولكن ايضا الامور التي تأتي بالسهل ليست فعلا اشياء مهمة جدا.

تنطلق سنة 2017 مع حركة مفاجئة عندما تبدأ الشمس باقترانها السنوي مع كوكب بلوتو. هذه اشارة من السماء كي نبدأ بصفحة جديدة ونظيفة. اذا لم تكن في وارد اقامة اي تغيير حاليا، قد يأتي اليك التغيير في كل الاحوال.

هناك ايضا الاقتران المُفرق الذي سيحدث بين المريخ ونبتون يوم 1 يناير ليمنحنا جميعا السحر الخاص الذي نحتاج اليه بالاضافة الى الايمان الكبير في انفسنا. هذا ليس الوقت المناسب للخجل والتردد. كن واضحا وجريئا وثق بقدراتك.


برج الحمل



برج الثور



برج الجوزاء



برج السرطان



برج الأسد



برج العذراء



برج الميزان



برج العقرب



برج القوس



برج الجدي



برج الدلو



برج الحوت


اضافة الى ذلك ايضا، ثق بشبكة الناس الذين يدعمونك من اصدقاء مقربين والعائلة والزملاء والجيران. هذه هي السنة التي عليك فيها التفكير محليا والتصرف على صعيدك المحلي في نهاية المطاف، سيكون نفس الوضع وكأنك تفكر على صعيد عالمي.

ماذا يعني النجاح بالنسبة اليك؟ الفوز باليانصيب؟ الحصول على منصب كبير او ترقية؟ العثور على شريك حياتك؟ احيانا يكون النجاح خفيا وتصاعديا ويوما بعد يوم، يبرز اكثر بعد تغلبه على كل الصعاب. في احيان اخرى، يكون النجاح مفاجئ وواضحا.

في العام 2017، لا تحد تطلعاتك ولا تغض النظر عن اي نجاح او انتصار كبيرا كان او صغيرا. النجاح هو نجاح مهما كان شكله وعليك ان تكون فخورا بذلك.

الابراج النارية (الحمل والاسد والقوس) قد تشعر انها منزوية بعض الشيء مع اكمال زحل لجولته في القوس هذه السنة. من جهة اخرى، هناك دفعة كبيرة لك مع انتهاء جميع تراجعات عطارد في الابراج النارية. ذكائك سيكون موجودا ليسعفك في الوقت الذي تحتاج اليه. كن شجاعا وابحث عن الحلول المبتكرة. لا تشكك في قدراتك في حل اي مشكلة او في مواجهة اي تحدي.

تراجع كوكب الزهرة هذه السنة سيكون اغلبه في برج الحمل. اذا ظهرت بعض الرومانسية مع بداية الربيع، ستشتعل عندما يتوجه الزهرة الى الحوت. خسوف القمر في فبراير وكسوف الشمس في اغسطس سيشعلان ايضا ابداعك وامكانياتك للنجاح.

الابراج الترابية (الثور والعذراء والجدي) سيكون لديها طاقة كبيرة طوال السنة ومصدرها هو اقتران الشمس مع بلوتو في برج الجدي مع بداية سنة 2017. ثلاثة من التراجعات المترقبة لكوكب عطارد ستبدأ في الابراج الترابية هذه السنة. تأنى اكثر لتقلل من الاخطاء التي قد ترتكبها واستعد للانقضاض على التغيرات الضرورية مع توجه عطارد نحو الابراج النارية.

في ديسمبر، زحل سيذهب الى بيته مع دخوله برج الجدي. الآخرون قد يشعرون بالرعب ولكن يمكنك استغلال هذا للقيام بتقدم ظاهر وواضح. استعد.

الابراج الهوائية (الجوزاء والميزان والدلو) يمكن ان تستمتع بوجود المشتري في الميزان حتى شهر اكتوبر. دع نفسك تشعر انك محظوظ، فكر على نطاق كبير وابرز حسن نيتك بشكل مدروس كي تعود عليك بفائدة مضاعفة.

سنة 2017 تنطلق مع وجود القمر وكوكب الزهرة في برج الدلو. هذا سيساعدك كي تكون ساحرا ومشعا في كل يوم من ايام هذه السنة. اجذب الانتباه بين الناس اذا كنت تريد ذلك وفي الوقت الذي تريد فيه القيام بذلك. هذا يشمل ايضا مكان عملك. خسوف القمر في اغسطس يمكن ان يجلب اليك المزيد من الانتباه والتأثير.

وبالنسبة للابراج المائية (السرطان والعقرب والحوت) السحر في كل مكان وعلى مدار السنة وذلك بفضل اقتران المريخ ونبتون في الحوت بداية السنة.

وفي الوقت نفسه، عقدة القمر الجنوبي تستمر بسيرها البطيء في الحوت. اذا كان الماضي مستمر في سحبك نحوه، او اذا شعرت ان هناك بعض الامور التي مضت ولكنها مازالت تحوم حولك، هذه المشاعر عليها ان تقل عندما تعود العقدة الى الدلو. يمكنك ان تتطلع ايضا الى دفعة جديدة من القوة في اكتوبر عندما يدخل كوكب المشتري الى برج العقرب.

في عالم علم الاعداد، سنة 2017 هي رقم واحد الكبير. هذا يعزز لديك فكرة ان تكون جريئا. حاول القيام بتغيير كبير واساسي بواسطة كل ما لديك او ابدأ بمرحلة جديدة واساسية في حياتك. نعم، عليك احترام الماضي والحاضر. وهذه سنة جديدة والمستقبل يناديك. اخرج الى العالم وانطلق واجعل هذه السنة رائعة!

اضغط على رمز برجك لتفاصيل اكثر عن ما ينتظرك في سنة 2017!
 


     
AL-ABRAJ.COM

الاعلانات






 
© 2017 - Al-Abraj.com جميع الحقوق محفوظة.