إتبعونا على:  إنضموا لنا على الفيسبوك!  إتبعونا على تويتر!  إتبعونا على انستقرام! 
الصفحة الرئيسية

برج الأسد 2017

الحياة الشخصية  •  في الحب للمتزوجين  •  في الحب للعزاب  •  الحياة المالية والمهنية

الحياة الشخصية

هذه السنة مشتعلة وستشع طاقة في مجال العمل والوظيفة والابداع كذلك. الاقتران بين الشمس وبلوتو في شهر يناير سيترك طموحك واخلاقيات العمل لديك عالية. الاقتران المُفرق بين المريخ ونبتون سيضمن انك لن تترك عواطفك ومثلك العليا السامية وغرائزك.

ستنضم الشمس الى المريخ الناري مع دخوله الى برج الاسد. هذا هو المصدر الاساسي لطاقتك طوال السنة. احذر من التهور والتسرع وقلة الصبر. اهدأ واستعد لقطف الثمار. لا يوجد حدود معينة لما يمكنك انجازه.

القمر لن يكون في بداية اكتماله مع دخول الشمس الى برج الاسد. هذا القمر الهادئ والمظلم سيمنحك فرص غير محدودة للوصول الى رؤى خاصة وحكيمة. مع وجود هذا القمر القوي في برج السرطان، الاهتمامات المنزلية والعائلية ستكون مهمة ويجب الالتفات اليها.

خسوف القمر يوم 10 فبراير سيؤدي بالقمر الى برج الاسد. وخسوف القمر يوم 7 اغسطس سيؤدي بالشمس الى برج الاسد وسيكون هناك بعد ذلك كسوف للقمر في برج الاسد يوم 21 اغسطس. فترات خسوف القمر ستضع ضغوطا على العلاقات الحميمة وستخلق بعض الشكوك الذاتية. كسوف القمر قد يكون له تأثير اكثر على الميدان العام والاجتماعي. كن ذكيا وحساسا قبل وخلال هذه الفترات.

من التراجعات الاربعة لكوكب عطارد، التراجع الثالث من منتصف شهر اغسطس وحتى بداية شهر سبتمبر سيبدأ في برج العذراء وينتهي في برج الاسد. تطلع الى الخروج من هذه المرحلة بمعوقات ثانوية اقل وطاقة اكبر للاستمرار الى الامام.
برج آخر رجوع  


 


     
AL-ABRAJ.COM

الاعلانات






 
© 2017 - Al-Abraj.com جميع الحقوق محفوظة.