إتبعونا على:  إنضموا لنا على الفيسبوك!  إتبعونا على تويتر!  إتبعونا على انستقرام! 
الصفحة الرئيسية

برج الحوت 2017

الحياة الشخصية  •  في الحب للمتزوجين  •  في الحب للعزاب  •  الحياة المالية والمهنية

الحياة الشخصية

سنة 2017 هي سنة السحر المُطلق! خذ وقتك لتُميز بين ما هو حقيقي وما هو وهم وبهذا، ستتمكن من تسيير اي ظرف وكل الظروف بشكل آمن.

مع الاقتران الحاصل بين المريخ ونبتون في برج الحوت بداية سنة 2017، يمكنك ان تستخدم سحرك بدلا من ان تكون مسحورا، تمسك بأسمى المُثل العليا وتخلص من كل ما له علاقة بالخداع والتضليل.

الاقتران بين الشمس وبلوتو في شهر يناير في برج الجدي سيُكثف كل الجهود التي تبذلها للوصول الى النجاح. المشاعر والشغف لديك سيتسمان بالغزارة كذلك.

كسوف الشمس في شهر فبراير في برج الحوت سيفتح بابا آخر. كوكبك الحديث نبتون سيكون له انضمام الى الشمس التي تمر بكسوف. اذا كان العالم الخارجي في حالة من الفوضى، ستتمكن من الرؤية عبر الضباب وستكون قضوة للآخرين ليروا من خلالك ما هو الصواب.

كوكبك التقليدي المشتري يقضي اغلب السنة في برج الميزان وهو قوي بشكل فائق. وسيبدأ بالمعارضة مع كوكب اورانوس في برج الحمل. هذا يضع غطاء على الكثير من الرغبات.

عندما تدخل الشمس الى برج الحوت في شهر فبراير، كوكب المشتري سيكون لا يزال في حالة تعارض مع كوكب اورانوس ولكن كوكب المريخ سيكون مشاركا هذه المرة. الافعال والتصرفات المتهورة ستؤخذ بعين الاعتبار مع الوقت. ضع المزيد من الطاقة الابداعية في قنوات بناءة اكثر.

عندما تدخل الشمس الى برج الحوت، ستكون مع عقدة القمر الجنوبي. الذكريات، المشاعر والروابط العاطفية قوية هذا العام. حاول ضبط نفسك في حال وقعت مجددا في دائرة العادات السيئة وقم بالاستفادة من كل ما علمك اياه الماضي.
برج آخر رجوع  


 


     
AL-ABRAJ.COM

الاعلانات






 
© 2017 - Al-Abraj.com جميع الحقوق محفوظة.