إتبعونا على:  إنضموا لنا على الفيسبوك!  إتبعونا على تويتر!  إتبعونا على انستقرام! 
الصفحة الرئيسية

برج الثور 2017

الحياة الشخصية  •  في الحب للمتزوجين  •  في الحب للعزاب  •  الحياة المالية والمهنية

الحياة الشخصية

هذه السنة، ركز على صحتك وراحتك اكثر من اي شيء آخر. وبهذا الشكل، يمكنك زيادة الغنى المادي والصحي ويمكنك ايضا التأسيس لمستقبل اكثر ثباتا. مع وجود المريخ والكويكب سيريس في برجك بداية السنة، لديك الطاقة الكافية لتعزز وتبني المستقبل الذي تريده.

اقتران الشمس مع بلوتو في بداية شهر يناير سيكون في البرج الترابي الاساسي وهو برج الجدي. الابراج الاساسية الجوهرية تحب ان تبدأ بالاشياء والابراج الترابية مثل الثور والجدي هي عملية وواقعية بالكامل. هذا الاقتران اشارة لخلق فرصة اكبر او لاقامة مخطط جديد وطموح لجعل سنة 2017 افضل من اي وقت آخر.

كوكب الزهرة في تراجع من موقعه هذه السنة. من هم الناس وما هي الاشياء التي تجعلك الاسعد؟ عندما ينتهي هذا التراجع، قد تحتاج الى بعض الوقت لتستقر مشاعرك كي تتمكن من التركيز على الامور المهمة بالفعل.

ومن التراجعات الاربعة لكوكب عطارد، الثانية ستبدأ في برج الثور. فكر ثانية بأي قرارات سابقة وابحث عن تحسينات في شهر ابريل.

الريبع قد يكون معقدا ولكن الخريف سيكون اسهل واكثر جدية عندما ينتقل المشتري الى برج العقرب في اكتوبر. شهر ديسمبر هو مصدر القوة لكل الابراج الترابية مع انتقال زحل الى بيته في برج الجدي. التغييرات ستكون في كل مكان!
برج آخر رجوع  


 


     
AL-ABRAJ.COM

الاعلانات






 
© 2017 - Al-Abraj.com جميع الحقوق محفوظة.