إتبعونا على:  إنضموا لنا على الفيسبوك!  إتبعونا على تويتر!  إتبعونا على انستقرام! 
الصفحة الرئيسية

برج العذراء 2017

الحياة الشخصية  •  في الحب للمتزوجين  •  في الحب للعزاب  •  الحياة المالية والمهنية

الحياة الشخصية

بمجرد أن تنضم الشمس الى كوكب بلوتو في برج الجدي يوم 7 يناير، ستتحول سنة 2017 الى مغامرة مليئة باحتمالات كثيرة في الحياة المهنية والوظيفية. كوكبك عطارد سيكون في برج الجدي ايضا. الأفكار والمعتقدات الذي ستدفعك الى الأمام ستكون كثيرة وسيكون تحقيقها ممكنا طوال السنة.

وشهر يناير سيبدأ ايضا باقتران غامض ومُحيّر بين المريخ ونبتون في برج الحوت. ستنظر الى وجه السحر طوال العام وستتمكن من التفريق بين الحقيقة والوهم. هذه ميزة ايجابية لن تكون الا عند القليل من الناس.

اقتران القمر بكوكب الزهرة في برج الدلو سيُسهّل الكثير من المسائل الاجتماعية وتلك المتعلقة بعلاقاتك. ستتمكن من رؤية الأمور والتفكير بشكل أوضح عن الآخرين واكثر من قدرتهم على فعل ذلك لأنفسهم.

أهم اشارة سماوية قد تكون الاقتران بين المريخ وعقدة القمر الشمالي في برج الأسد في اليوم الذي ستدخل فيه الشمس الى برج العذراء.

أنت عادة تتصرف بالكثير من التأني والعناية. هذه السنة، أغلب ما تقوم به سيكون له انعكاسات على حالتك الروحية والنفسية وهذا سيساعدك على تحسين حياتك. تصرفاتك المرحة والدراماتيكية سيكون لها نتائج أعمق وطويلة الأمد.

التراجع الثالث من أصل أربعة تراجعات لكوكب عطارد سيبدأ في برج العذراء يوم 12 أغسطس وينتهي في برج الأسد يوم 5 سبتمبر. يمكن أن يكون لديك أفضل وأنجح اللحظات لهذه السنة في هذه الفترة بالتحديد. قد لا تشعر بروعتهم في نفس اللحظة ولكنهم فعلا رائعين.
برج آخر رجوع  


 


     
AL-ABRAJ.COM

الاعلانات






 
© 2017 - Al-Abraj.com جميع الحقوق محفوظة.